موضة,جمال,صحة,الديكور

تعرفوا على كريستيان لوبوتين

تعرفوا على كريستيان لوبوتين

كريستيان لوبوتين من أكثر المصممين شعبية، فهو شخصية مثيرة جداً للإهتمام ومرح مما ينعكس على تصاميمه.

كيف كانت بدايتك كمصمم أزياء؟

كنت دائماً مهتم بالتصميم والفن. عندما كنت طفل كنت فى مرة أتجول مع والدتى ولاحظت علامة عليها حرف "X" على حذاء بكعب عالى بسبب الأرض الغير مستوية. ظلت هذه الصورة في مخيلتي وعلمت في هذه اللحظة أن تصميم الأحذية سوف يكون فى مستقبلى.

ما هو الإلهام وراء مجموعتك السابقة والحالية؟

أنا أسافر كثيراً وأرسم باستمرار. كثير من الناس يسألونى إن كانت لدى فكرة رئيسية لكل مجموعة مثل مصممين الأزياء، ولكن الحقيقة هى أنى لا أتبع فكرة معينة وإنما عدة أفكار مختلفة.

قليلاً ما يكون الموقع الإلكترونى لمصمم جدير بالذكر أثناء مقابلة، ولكن موقعك حقاً ممتع للغاية. هل ساهمت فى المستوى الإبداعي؟

اشترك دوماً في جميع جوانب عملي. فقد حافظنا على العمليات الصغيرة، ومعظم زملائي في الفريق كانوا معي منذ البداية. شاركت في تطوير الموضوع وكما ترون فأنا ظهرت بشكل مستمر على الموقع. الانترنت هو وسيلة هامة اليوم - وتشارك الناس على الانترنت أكثر بكثير من ذي قبل، والتجارة الإلكترونية هي مصدر كبير للدخل، ونعمل دوماً على محاربة التزوير من خلال موقع يسمى stopfakelouboutin.com، فمجهوداتهم امتدادا للمظهر والعلامة التجارية.

نعلم أنك تحب الشرق الأوسط كثيراً، فهل لديك أكلة شرقية مفضلة؟

كنا فى بيروت من قريب فى مطعم لبناني مدهش يطل على الماء، أحببت المزات جداً.

اوصف لنا ستايلك الشخصى فى ثلاثة كلمات...

مسترخي وملون، كما أنني أحب القبعات.

إن كان عليك اختيار مهنة آخرى، فماذا ستختار؟

على الأرجح فنان.

هل لديك مصمم أزياء مفضل؟

مصمم الأزياء المفضل هو YSL إيف سانت لوران، كنت أحب الطريقة التى يحول بها تصميم رجولى إلى قطعة أنثوية ومثيرة للغاية. هناك العديد من المصممين اللذين اعتبرهم أصدقائى.

ما هى أكبر انجازاتك حتى الآن؟

جعل النساء يشعرون بجمالهم وأنهن مثيرات عندما ترتدين أحذيتى.