موضة,جمال,صحة,الديكور

كيف تضعين المكياج في خمس دقائق

كيف تضعين المكياج في خمس دقائق

هل انت دائمة الخروج، تتأخرين عن إجتماع أو لقاء بأصدقائك؟ نعم، فجميعنا متشابهون في هذه المواقف وتكون في أغلب الأحيان سببها أنك مجهدة جدا (أو لأنك تريدين التأخر بأناقة، فهذا شئ آخر). فما سيحدث عادة، هو أنك ستخرجين مسرعة دون إخفاء علامات الإرهاق التي ستظهر على وجهك، ها هو روتين سهل وسريع لوضع الماكياج تستطيعين وضعه في ٥ دقائق أو أقل، وأنا أطبقه في كثيرا.

بعد الإنتهاء من تنظيف وترطيب بشرتك، إبدئى بوضع خافي العيوب تحت العين مباشرة وعلى الجفون لتجنب ظهور غمقان حولهم، ثم قومي بتوزيعه ببطئ بإصبعك لإعطاء درجة لون متناسقة لبشرتك، فستبدو طبيعية كما أنها ستعطي إشراقة لوجهك.

على الرغم من عدم تفضيلي للبودرة كطريقة لتوحيد لون بشرتك – فأنا أفضل استخدام كريم أساس سائل – ولكن يلعب الوقت دور هام جدا هنا، ولذلك فالإختيار الثاني يكون استخدام البودرة.

والآن فلديك خيارين بحسب مهارتك في وضع المكياج، الإختيار الأول هو استخدام قلم كحل العيون المعتاد لإبراز عينيك بأبسط الطرق الممكنة، أما الإختيار الثاني فهو استخدام محدد العيون على جفنيك بعد ذلك، هذه الخطوة قد تصبح فوضوية بعض الشئ فإستعدي بتحضير فرشاة رفيعة وقوية إحتياطيا لتوزيعه. ممنوع: أنصح بشدة عدم استخدام محدد العيون السائل في روتين الخمس دقائق.

حان الآن ميعاد وجنتيك الجميلتان، إبتسمي ثم ضعي أحمر الخدود من أعلى وجنتيك حتى عظام الوجنتين.

يقولون أنك تتركين الأفضل آخراً، وهذا يالتأكيد الموقف هنا، فإن أمكنك الإسراع في الخطوات السابقة قليلا وتمهلتي في وضع الماسكرا فهذا سيساعدك كي تشرقي أكثر، أضيفي بعض السمك لرموشك واهتمي بالخارجية مثل الداخلية لمظهر رائع.

يبقي ٢٠ ثانية فقط، ضعي أحمر الشفاه، دون بهرجة في هذا الروتين، فالهدف هو إعطاء مظهر طبيعي دون بذل مجهود كبير.

ها أنت تستطيعين الذهاب، لم تستهلك وقتا كبيرا، أليس كذلك؟